الخميس, 08-مارس-2012
 - قال مصدر عسكري في العاصمة صنعاء ، إن القائد الجديد للمنطقة العسكرية الجنوبية، اللواء سالم قطن، أصدر تعليمات لقادة الوحدات العسكرية في أبين "بعدم تنفيذ أي توجيهات تصدر من وزارة الدفاع وهيئة الأركان"، و"الالتزام الحرفي بتوجيهاته فقط". صعدة برس -
مصدر عسكري : القائد الجديد للمنطقة الجنوبية وجه قادة الوحدات العسكرية في أبين "بعدم تنفيذ أي أوامر تصدر من وزارة الدفاع وهيئة الأركان

قال مصدر عسكري في العاصمة صنعاء ، إن القائد الجديد للمنطقة العسكرية الجنوبية، اللواء سالم قطن، أصدر تعليمات لقادة الوحدات العسكرية في أبين "بعدم تنفيذ أي توجيهات تصدر من وزارة الدفاع وهيئة الأركان"، و"الالتزام الحرفي بتوجيهاته فقط".
وألمح المصدر العسكري إلى أن قطن اعتبر " تضارب" التوجيهات الصادرة من قيادات بوزارة الدفاع "سببا رئيسيا " بسقوط أعداد كبيرة من الضحايا في صفوف القوات الحكومية في زنجبار، خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وأوضح المصدر أن تعزيزات عسكرية كبيرة تحركت باتجاه مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين " جنوب اليمن " لمساندة القوات العسكرية المرابطة على في المنطقة منذ شهور ، وان هدف التعزيزات حسم المعركة مع عناصر تنظيم القاعدة المسيطرين على أجزاء كبيرة من المدينة.
وأكد المصدر لصحيفة " الاتحاد " الإماراتية ، إن الساعات القليلة المقبلة ستشهد وصول تلك التعزيزات إلى المدينة ، وان الهدف من هذه التعزيزات هو حسم المعركة مع " القاعدة " في أسرع وقت ممكن"
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 05:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3045.htm