- هادي يهدد بمقاطعة مشاورات الكويت..

الأحد, 10-يوليو-2016
صعدة برس-متابعات -
هدد رئيس المرتزقة الفارعبدربه منصور هادي، بمقاطعة مشاورات السلام المقبلة، التي ترعاها الأمم المتحدة في الكويت، إذا حاولت الأمم المتحدة فرض رؤيتها الأخيرة، عبر مبعوثها الدولي إسماعيل ولد الشيخ أحمد.
وقال هادي في اجتماع عقده عقب زيارته، الأحد 10 يوليو/تموز، إلى مأرب مع نائبه وعدد من وزراء الحكومة وقيادات الجيش المواليه له وسلطات مأرب المحلية: “لن نعود إلى مشاورات الكويت إذا حاولت الأمم المتحدة فرض رؤيتها الأخيرة عبر مبعوثها الدولي إسماعيل ولد الشيخ”.
وأشار : “إننا لن نعطي الانقلابين ما يريدون من شرعنة انقلابهم عبر مشاورات الكويت .. ولن يلقوا منا إلا الصمود في ‏الميادين سياسيا وعسكريا.
وأضاف ، إننا كنا بالأمس مع الأمم المتحدة وهي تحاول معنا تشكيل حكومة ائتلافية فقلنا لهم سنصدر بيانا باننا لن نذهب إلى مشاورات الكويت .
وذكر هادى “أننا نقف اليوم في مأرب عاصمة إقليم سبأ وسوف نكون قريبا في صنعاء عاصمة اليمن الاتحادية وسنحتفل بتحريرها مثلما احتفلنا في رمضان الماضي بتحرير عدن”.
وقال الرئيس المنتهية ولايتة هادي، إننا لن نتراجع عن أحلام اليمنيين في يمن اتحادي تسوده العدالة والمواطنة ولن نسمح لأنصار الله بإقامة دولة فارسية في اليمن كما لن نسمح للحوثي التطاول على 25 مليون يمني وتحويل اليمن إلى دولة تابعة لإيران.
ورافق هادي في زيارته نائبه المعين من السعودية على محسن الأحمر ومستشاروه وعدد من الوزراء .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 02:46 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30458.htm