- طيران العدوان السعودي يشن 36 غارة عدوانية -التفاصيل..

الثلاثاء, 02-أغسطس-2016
صعدة برس-متابعات -
أكد مصدر عسكري استمرار طيران العدوان السعودي في خرق وقف إطلاق النار في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح المصدر في تصريح أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الجميمة بمديرية بني حشيش محافظة صنعاء ، وغارتين على منطقة كهلان وثلاث غارات على سوق الباحة بمنطقة مندبة في مديرية باقم بصعدة .

وفي محافظة صعدة أيضاً شن طيران العدوان أربع غارات على منطقتي القطعة والبقع بمديرية كتاف ودمر بثلاث غارات شبكة الاتصالات في المديرية وشن غارتين على منطقة مران بمديرية حيدان بالمحافظة .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة كهبوب بمحافظة تعز وأربع غارات على منطقة المزرق و فج حرض بمديرية حرض محافظة حجة وثلاث غارات على مديرية الغيل بالجوف استهدفت إحداها منزل مواطن ، كما شن ثلاث غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وفي محافظة أبين استشهد ثلاثة أطفال وأصيب والديهم بإصابات بليغة جراء استهداف طيران العدوان السعودي لمنزلهم في قرية ال شميل بمديرية الوضيع ، و شن طيران العدوان غارة على مديرية بيحان في محافظة شبوة وغارة على مديرية حيفان بتعز .

وحسب المصدر استهدف طيران العدوان بثلاث غارات موقع الهضبة السعودي بمنطقة الطلعة في نجران ، وشن ثلاث غارات على جبل الدود بالخوبة في جيزان .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المصدر إلى أن منطقة الحفوز التابعة لمديرية حيدان في صعدة شهدت قصفاً صاروخياً سعودياً ، فيما قصف المنافقون بالمدفعية مناطق متفرقة بمديرية نهم محافظة صنعاء وعاودوا القصف الهستيري على منطقة الحزم ووادي سُريم بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30714.htm