- رابطة علماء اليمن تؤكد أن جرائم العدوان في حق الأطفال والنساء وصمة عار في جبين الإنسانية..

الأحد, 14-أغسطس-2016
صعدة برس -متابعات -
أكدت رابطة علماء اليمن أن الجرائم البشعة والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي في حق الأطفال والنساء وصمة عار في جبين الإنسانية ومصادمة لما جاءت به الأديان والشرائع السماوية والعهود والمواثيق الإنسانية .

وقالت الرابطة في بيان لها تلقت وكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ نسخة منه : " إننا نضع الجريمة بحق الأطفال في مدرسة جمعة بن فاضل بمحافظة صعدة أمام الأمم المتحدة التي رفعت النظام السعودي من القائمة السوداء الخاصة بقتلة الأطفال وتغاضت عن قتل وجرح آلاف الأطفال في اليمن في مجازر بشعة ومتوالية من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي مقابل ثمن بخس " .

وتابع : " كما نضعها أمام أعين كل المغرر بهم من الذين يؤيدون العدوان أو يبررون جرائمه أو يقاتلون تحت رايته مخدوعين ، كما نضع هذه الجرائم أمام المجتمع الدولي وما تسمى بمنظمات حقوق الإنسان وأمام علماء وحكماء وأبناء العالم العربي والإسلامي ".

و دعا البيان الشعب اليمني إلى التحرك أكثر لمواجهة هذا العدوان الغاشم وتحمل مسئوليتهم الدينية والوطنية والإنسانية ،مؤكداً أن جبهات القتال في مواجهة العدوان هي أشرف وأقدس وأعلى مراتب الجهاد في سبيل الله دفاعا عن المستضعفين من النساء والأطفال .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 07:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30829.htm