- طيران العدوان يواصل استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من المحافظات..

الإثنين, 15-أغسطس-2016
صعدة برس -متابعات -
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي استهداف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الـ 24 الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على منطقة بني عوير وأخرى على جبل الصمع بمحافظة صعدة ، وسبع غارات على اللواء 122 مشاة في مديرية الصفراء ، وثلاث غارات على منطقة مران بمديرية حيدان استهدفت إحداها منزلا .

كما دمر طيران العدوان بثلاث غارات منزل ومزرعة في منطقة تي قرهد في مديرية ساقين بمحافظة صعدة ، وشهدت مديرية باقم الحدودية قصفاً صاروخياً سعودياً .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على لواء العمالقة في مديرية سفيان بمحافظة عمران وأربع غارات أخرى على المنطقة الأمنية بمديرية خمر ، كما شن أربع غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

وأشار إلى أن طيران العدوان عاود استهداف شبكة الاتصالات في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وشن غارة على منطقة مبلقة في مديرية بيحان بالمحافظة ، واستهدف القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة بثلاثة عشر غارة .

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على إدارة أمن بعدان والمعهد المهني بمحافظة إب ، وشن عشر غارات على منطقة الجر في مديرية عبس بمحافظة حجة وغارة على مدينة حرض ، كما استهدف العدوان مدينة حرض بالقصف الصاروخي .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-30836.htm