الثلاثاء, 13-مارس-2012
 - اعلنت الاجهزة الامنية في محافظة عدن – جنوب اليمن – عن ضبط عدد من القذائف (دانات) كانت على متن شاحنة تحمل دقيق ومواد غذائية عندما تم توقيفها وتفتيشها في جولة العاقل .. وذكرت وكالة سبأ ان القذائف كانت مدسوسة في الشاحنة لغرض نقلها الى كريتر واستخدامها في اعمال ارهابية . صعدة برس -

امن عدن يعتقل المتهمين بالسطو على 75 مليون ريال من بنك التسليف



اعلنت الاجهزة الامنية في محافظة عدن – جنوب اليمن – عن ضبط عدد من القذائف (دانات) كانت على متن شاحنة تحمل دقيق ومواد غذائية عندما تم توقيفها وتفتيشها في جولة العاقل .. وذكرت وكالة سبأ ان القذائف كانت مدسوسة في الشاحنة لغرض نقلها الى كريتر واستخدامها في اعمال ارهابية .

واضافت ان الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط عدد من قطع الاسلحة الالية في المنصورة كابوتا وابو حربة في اطار تنفيذ الخطة الامنية لتطهير محافظة عدن من الاسلحة والمظاهر المسلحة في الشوارع والاسواق والاماكن العامة وكذلك ضبط الذين يتعاطون الحبوب المخدرة ويقطعون الطرقات والسطو والسرقة .

كما اعلنت الاجهزة في عدن ضبط بعض المتهمين من العصابة المسلحة التي قامت امس باعتراض سيارة تابعة لفرع بنك التسليف التعاوني والزراعي فرع الشيخ عثمان في خط التسعين وهي في طريقها الى البنك وعليها مدير البنك ومبلغ خمسة وسبعون مليون ريال وقاموا باطلاق النار على مدير البنك ونهب السيارة ومن عليها , وقالت ان التحقيق مستمر مع المتهمين ومازالت المتابعة مستمرة لضبط بقية الجناة والمبلغ .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3114.htm