- بحث الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى الدكتور عبد اللطيف الزياني اليوم الأربعاء بالرياض مع وفد يمني السبل الكفيلة بدعم الاقتصاد اليمني في المرحلة الانتقالية الحالية، والمشاريع التنموية التى تعتزم الحكومة اليمنية الجديدة تنفيذها، وبرامج التمويل المطلوبة.

الأربعاء, 14-مارس-2012
صعدة برس -
الزياني يلتقي الوفداليمني في الرياض لبحث السبل الكفيلة بدعم الاقتصاداليمني

بحث الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى الدكتور عبد اللطيف الزياني اليوم الأربعاء بالرياض مع وفد يمني السبل الكفيلة بدعم الاقتصاد اليمني في المرحلة الانتقالية الحالية، والمشاريع التنموية التى تعتزم الحكومة اليمنية الجديدة تنفيذها، وبرامج التمويل المطلوبة.

كما ناقش الزياني خلال لقائه بالوفد اليمني الذي ضم وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد سعيد السعدي ، ووزير المالية صخر الوجيه ، المسائل المتعلقة بالتحضير والإعداد لمؤتمر أصدقاء اليمن المقرر عقده في الرياض في شهر أبريل المقبل، وكذلك مؤتمر المانحين المقرر عقده في منتصف هذا العام .

وحسب " المحيط " فقد أكد الزياني وقوف دول مجلس التعاون مع اليمن لتجاوز الظروف الحالية ومساعدتها على تنفيذ البرامج والخطط التنموية الهادفة إلى دفع عجلة البناء بما يلبي احتياجات الشعب اليمني الشقيق.

وعبر الزيانى عن تفاؤله وثقته بعودة الأمن والاستقرار الى جميع أرجاء اليمن، مشيرا إلى أن دول أصدقاء اليمن أعربت عن استعدادها وتصميمها على مساعدة اليمن لتجاوز الظروف الصعبة في المرحلة الانتقالية الحالية ودعم مشاريع التنمية في اليمن.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 04:10 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3148.htm