الأحد, 13-نوفمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وآليات الجيش السعودي والمنافقين في عدد من الجبهات الداخلية وجيزان ونجران وعسير خلال الساعات الماضية رداً على استمرار غارات طيران العدوان السعودي .

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن قصفاً مدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المنافقين في الجهة الجنوبية لمديرية ذوباب بمحافظة تعز أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم استهداف مواقع المنافقين في التبة الرملية والخزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد منهم حيث شوهدت سيارات الإسعاف تهرع إلى المكان ، مشيراً إلى أن اثنين من المنافقين لقيا مصرعهما في عملية قنص في جبل جرة بتعز .

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات تجمعات للمنافقين في منطقة الحريقية بمحافظة تعز مما أدى إلى سقوط قتلى و جرحى في صفوفهم ، لافتاً إلى أن قوات الجيش واللجان أحرقت دبابة للمنافقين في مقر اللواء 35 بمنطقة بير باشا ومصرع طاقمها .

وفي محافظة لحج استهدف قصف مدفعي للجيش واللجان تجمعات المنافقين في التبة السوداء شرق كهبوب أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية للمنافقين محملة بالذخائر والأسلحة شمال شرق المنطقة نفسها ، وإحراق طقم عسكري للمنافقين في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة .

وحسب المصدر استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات الجنود السعوديين في معهد القرن العسكري ومنطقة الخوبة الشمالية وبرج الدخان والمحطة البيضاء في قطاع جيزان ، كما تم استهداف تجمعات عسكرية للجنود السعوديين بموقع المعزاب ما أدى إلى نشوب حريق كبير وهرعت سيارات الإسعاف إلى الموقع .

وأكد المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت جندياً سعودياً شرق الربوعة في عسير ، فيما استهدفت المدفعية قيادة عليب في نجران بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-31617.htm