- طيران العدوان السعودي الأمريكي يواصل غاراته الإجرامية على محافظات الجمهورية..

الثلاثاء, 15-نوفمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن أربعة مواطنين من أسرة واحدة استشهدوا جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلهم في منطقة محديدة بمديرية باقم بمحافظة صعدة ، واستهدف بغارتين أخريين مزرعة أحد المواطنين في منطقة المصاحف بالمديرية .

وفي محافظة صعدة أيضاً أوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على الخط العام في منطقة الصافية بمديرية الظاهر وغارتين على سوق مندبة بمديرية باقم ، مبيناً أن الطيران شن غارتين على تبة كلية الهندسة العسكرية في أمانة العاصمة و غارة على منطقة الصلطاء بمديرية نهم محافظة صنعاء ، وخمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على القاعدة البحرية بمحافظة الحديدة ، وأربع غارات على منطقة حام في مديرية المتون بمحافظة الجوف وألقى قنابل عنقودية على منطقة العقبة بمديرية خب والشعف بالمحافظة .

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن 20 غارة على مديريتي ميدي وحرض بمحافظة حجة بالتزامن مع قصف صاروخي ومدفعي ، كما شن غارة على مديرية حيران وغارة أخرى على جسر الحقوف بمديرية مستبا ، وأربع غارات على جمارك الطوال .

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان السعودي غارتين على قرية المشابيح ووادي جارة في جيزان ، فيما استهدفت مروحية تابعة للعدوان قرية النمير ومناطق السودة والدخان ووادي جارة بـ45 صاروخاً .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 07-مايو-2024 الساعة: 10:15 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-31647.htm