- فرعية العفو العام تقر الإفراج عن 125 من المغرر بهم بنحافظة عمران..

الأحد, 27-نوفمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
أقرت اللجنة الفرعية لتنفيذ قرار العفو العام بمحافظة عمران في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة الدكتور فيصل جعمان الإفراج عن 125 من المغرر بهم العائدين من معسكرات العدوان ومرتزقته .

كما أقر الاجتماع تشكيل ثلاث لجان فرعية في مدينة عمران ومديريتي ريدة وحوث لاستقبال العائدين من المغرر بهم وتحديد مقراتها ومهامها واختصاصاتها وفقا لقرار المجلس السياسي الأعلى الخاص بتشكيل لجان العفو العام ومحدداته وتزويدها بكل المتطلبات والنماذج المحددة من قبل اللجنة الرئيسية والفرعية.

وناقش الاجتماع بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس خطة عمل اللجنة الفرعية بالمحافظة ومهامها على ضوء قرار العفو العام الصادر عن المجلس السياسي الأعلى و سبل تنفيذها لما فيه مصلحة الوطن .

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أكدت اللجنة ضرورة إعطاء المغرر بهم الفرصة للعودة إلى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام والوقوف في صف الوطن ، داعية جميع المغرر بهم وكل من تورط في مساندة العدوان من أبناء المحافظة الى اغتنام هذه الفرصة والعودة إلى مناطقهم وقراهم ومنازلهم بكل أمان.

كما تم التأكيد على رفع كشوفات بأسماء الأسرى و المحتجزين لدى العدوان وعملائه من أبناء محافظة عمران الى اللجنة العليا والمجلس السياسي الأعلى.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 18-أغسطس-2019 الساعة: 04:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-31692.htm