- انطلاق البطولة الرابعة لشباب الكونغ فو بمحافظة ريمة..

الأربعاء, 14-ديسمبر-2016
صعدة برس -خاص -
يقيم فرع الاتحاد اليمني العام للووشو (كونغ فو) بمحافظة ريمة يوم غداً الخميس البطولة الرابعة لفئة (الشباب) والتي ستقام خلال الفترة 15-17 / 12 / 2016م احتفاءً باعياد الثورة اليمنية الخالدة (سبتمبر - أكتوبر - نوفمبر) وتحت شعار (اليمن واعدة باجيالها) وبرعاية مدارس الشورى الأهلية ومجموعة الصالح الابداعية وشركة تاج للمياه والمعهد الامريكي الفرنسي وفرقة نجوم للابداع.
واوضح الكابتن صالح يوسف الحوري الأمين العام لفرع الاتحاد بالمحافظة انه سيشارك في هذه البطولة (20) لاعباً يمثلون اندية المحافظة والمركز اليمني بالمحافظة.
واكد ان البطولات التي اقامها فرع الاتحاد خلال الايام الماضية حققت نتائج طيبه كاشفة عن لاعبين جدد بمهارات وقدرات يشهد لهم الفرع وكادر التحكيم الذي يدير هذه البطولات .

وعبر الحوري عن شكره لكل من شارك وساهم في انجاح هذه الانشطة التي يقيمها الفرع.. مؤكداً شكره لمدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة ريمة سمير النخلي والكابتن محمد عبده راوح والذين كان لهما اثر كبير في انجاح هذه الفعاليات السابقة وتاكيدهم على الفرع في الاستمرار باقامة ماتبقى من أنشطة للعام الرياضي 2016م ضمن خطة فرع الاتحاد بالمحافظة .
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 25-يونيو-2018 الساعة: 11:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-31842.htm