- علماء ودعاة يدينون استهداف العدوان لمحيط جامع الصالح..

الأربعاء, 14-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
عبر وزير الأوقاف والإرشاد الاستاذ شرف القليصي ومعه عدد من العلماء والدعاة عن ادانتهم الشديدة لإستهداف تحالف العدوان لمحيط جامع الصالح بأكثر من غارة.


جاء ذلك خلال زيارة الوزير القليصي اليوم برفقة عدد من العلماء والدعاة للجامع للاطلاع على الأضرار التي تعرض لها جامع الصالح بالعاصمة صنعاء جراء إستهداف تحالف العدوان السعودي الأمريكي لمحيط الجامع بمديرية السبعين.

واعتبر وزير الاوقاف إستهداف العدوان لمحيط جامع الصالح، مقدمة لإستهداف الجامع بشكل مباشر كون العدوان الغاشم والسافر لم يستثن لا شجر ولا حجر ولا بشر.

وبين أن العدوان إستهدف أكثر من 650 مسجدا وأكثر من200 مقبرة وضريح ومكان أثري.

من جانبه استنكر نائب وزير الأوقاف صمت المجتمع الدولي لإستهداف تحالف العدوان لمحيط جامع الصالح وساحة الإحتفال بالمولد النبوي الشريف .

وقال " إن سكوت الدول والشعوب العربية والاسلاميه على استهداف العدوان السعودي للمساجد وهدمها فوق رؤوس المصلين في اليمن وصمة عار".

فيما ندد الشيخ جبري إبراهيم حسن والشيخ علي المطري عضو رابطة علماء اليمن بإستهداف تحالف العدوان لمحيط جامع الصالح وما خلفه من تدمير في بنيته الأساسية.

وأشارا إلى أن هذا الإستهداف يأتي في إطار سلسلة من الجرائم والمجازر التي ارتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني والبنية التحتية والممتلكات الخاصة .. منددين في ذات الوقت بصمت المجتمع الدولي إزاء ما يرتكبه من جرائم بحق اليمن واليمنيين.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 02:43 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-31845.htm