- محافظ صنعاء ووكيل وزارة الصحة يفتتحان أعمال التوسعة بهيئة مستشفى 26 سبتمبر في بني مطر..

الخميس, 15-ديسمبر-2016
صعدة برس -متابعات -
افتتح محافظ صنعاء حنين قطينة ووكيل وزارة الصحة العامة لقطاع الرعاية الصحية الأولية الدكتور عبدالسلام المداني اليوم أعمال التوسعة الإضافية بهيئة مستشفى 26 سبتمبر بمديرية بني مطر.

تشمل التوسعة الجديدة خمس غرف عمليات جراحية وأربع غرف في مركز الطوارئ التوليدية منها غرفتين ولادة طبيعية وغرفة عمليات جراحية متكاملة واخرى خاصة بحاضنات المواليد الخدج تضم 11 سرير.

وثمن قطينة والمداني جهود قيادة الهيئة في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية.. واشارا إلى الإستعداد لتقديم مزيد من التسهيلات الكفيلة بإنجاح مهام الهيئة في الإستمرارية وتطوير مستوى الخدمات.

إلى ذلك اطلع المحافظ قطينة والوكيل المداني على سير تنفيذ العمليات الجراحية لإزالة المياه وزراعة العدسات التي تم إحالتها خلال فعاليات مخيم النور المجاني لمعالجة العيون الذي اختتم امس الأربعاء بمنطقة متنة.

واستمعا من رئيس الهيئة الدكتور محمد عبد العظيم زيد إلى إحصائية ونوع عمليات العيون التي سيتم تنفيذها في الهيئة وعددها 300 عملية.

وقدم رئيس الهيئة شرح عن خطة المستشفى في توسعة قسم العناية المركزة من 4 أسرة إلى 10 في المرحلة المقبلة وما قطعته الهيئة من شوط في تنفيذ خطة الجودة التى كان فريق مجمع 48 الطبي قد بدأها.

رافقهما في الزيارة نائب مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور مجاهد الرميم.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:54 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-31860.htm