- الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات..

الثلاثاء, 21-فبراير-2017
صعدة برس -متابعات -
واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في عدد من جبهات العزة والبطولة بالمحافظات وكذا جبهات ما وراء الحدود خلال الـ 24 الساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ /أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية دكت معسكر الزحيتر في جيزان بصلية صواريخ كاتيوشا محققة إصابات مباشرة وأطلقت أربعة صواريخ أورغان على معسكر مستحدث في الموسم ، كما استهدفت موقع بيت الرمادي بصاروخين نوع غراد ما أدى إلى فرار الجنود السعوديين من المكان .

و استهدفت مدفعية الجيش و اللجان موقع الخشل في جيزان محققة إصابات مباشرة كما استهدفت تحصينات ومرابض الجيش السعودي خلف موقع كرس جوبح ومعسكر وعلان وقرية الرمادية ، و تم إعطاب آلية برادلي سعودية خلف موقع كرس جوبح .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش و اللجان الشعبية قصفت موقع القيادة في نجران مما أدى إلى تدمير آليتين و فرار عدد من الجنود وتم تدمير آلية سعودية قبالة منفذ الخضراء و قنص جندي سعودي شرقي الشرفة ، واستهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب في عسير بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة .

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة جنوب المخا بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهما عند تبة الوكيل في مديرية عصيفرة وقتل عنصران آخران منهم في منطقة المكلكل .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آلية عسكرية لهم في عملية نوعية للجيش واللجان بعصيفرة ، و كذا مصرع طاقمي آليتين عسكريتين تم تدميرهما شرق المخا في الساحل الغربي لتعز ، منوها إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا لمرتزقة العدوان في الضباب ، وتمكن أبطال الجيش و اللجان من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المخادر بمديرية المعافر وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة ودمرت آلية تابعة لهم باتجاه جبال كهبوب في محافظة لحج ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في المنعطف بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .

وفي محافظة مأرب سقط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح جراء استهداف تجمعاتهم بمعسكر كوفل في مديرية صرواح كما تم تدمير آليتين تابعتين لهم .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 03:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32488.htm