- في ضربة باليستية طاحنة.. مصرع "70" مرتزقا من بينهم قائد القوات الاماراتية في اليمن ونائب رئيس الاركان المعيّن من العدوان

الأربعاء, 22-فبراير-2017
صعدة برس -متابعات -
قالت مصادر عسكرية يمنية انها اطلقت صاروخا باليستيا على تجمعات الغزاة والمرتزقة في باب المندب، واشارت المصادر ان الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية مخلفاً خسائر كبيرة في صفوف قيادات الغزاة والمرتزقة وعتادهم العسكري.

وقد نجحت الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، بعد عمليات رصد ستخبارية دقيقة في تحديد تجمع للقوات الغازية والمنافقين في الساحل الغربي، وضربها بصاروخ باليستي أصاب هدفه بدقه عالية .

المصادر اكدت أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية، مخلفاً أكثر من 70 مابين قتيل وجريح من الغزاة والمرتزقة بينهم قائد المرتزقة الصريع اليافعي بالضربة الباليستية بالساحل الغربي .

ويعد اللواء اليافعي من أبرز أركان حرب المنخرطين بالعدوان على البلاد والمعين من قبل هادي، وقد إعترف المنافقين بذلك، حيث قال مصدر عسكري وهو أيضا أحد أفراد أسرة اللواء لرويترز “اللواء أحمد سيف اليافعي قتل مع آخرين عندما أصاب الصاروخ المعسكر قرب مدينة المخا في وقت مبكر من صباح اليوم.” كما وأورد تلفزيون العربية المملوك لسعوديين نبأ مقتل اليافعي.

وتشكل هذه الضربة عملية متقدمة جدا على مسرح العمليات العسكرية والتي قد تقلب الموازين في الساحل الغربي، سيما وأن اللواء اليافعي قتل مع أبرز قيادات بالإضافة للعديد من الإماراتيين .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 10:08 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32505.htm