- طيران العدوان السعودي يواصل غاراته الإجرامية ..

الجمعة, 24-فبراير-2017
صعدة برس -متابعات -
واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري استشهاد سائق ناقلة في غارة لطيران العدوان السعودي على جسر حيس الرابط بين محافظتي الحديدة وتعز.. مشيرا إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على مديرية موزع محافظة تعز و 12 غارة على مديريتي المخا وذباب، وغارة على منطقة البرح بمديرية مقبنة ، وغارة على منطقة العريش بمديرية موزع .

ولفت المصدر إلى استشهاد أربعة مواطنين وجرح ثلاثة آخرين إثر استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مطعما بسوق البرح بمديرية مقبنة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المتون محافظة الجوف، وشن غارتين على مديرية صرواح بمأرب وغارتين على منزل الشيخ صالح بن سودة طعيمان في نفس المديرية.

وفي صعده القى طيران العدوان السعودي الأمريكي قنبلة عنقودية على منطقة مندبة في مديرية باقم ويشن غارتين على نفس المنطقة ، وشن ثلاث غارات على منطقتي العطفين وخليقا بمديرية كتاف، وغارتين على وادي خلب في منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، فيما استهدفت مدفعية العدوان السعودي عزلة آل الشيخ بمديرية منبه.

وشن طيران العدوان السعودي غارة على منطقه غولة الحنشات بنهم ، وأربع غارات على مدينة وجمارك حرض، وغارة على مديرية عتمة بذمار ، وغارة على مديرية المتون بالجوف وغارة على مديرية الخوخة بالحديدة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارة على منطقة الدحرة في وادي جارة بجيزان.


تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 10:14 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32525.htm