- قبائل المربع الشرقي بالحديدة تعلن النفير العام في مواجهة العدوان وتسير قافلة دعم..

الإثنين, 06-مارس-2017
صعدة برس -متابعات -
أعلنت قبائل المربع الشرقي لمحافظة الحديدة (مديريات المراوعة وباجل والسخنة وبرع وعبال والحجيلة ) النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وأكدت قبائل المربع الشرقي في وقفة احتجاجية اليوم استعدادها رفد الجبهات بالرجال والمال للدفاع عن الوطن والتصدي للعدوان ومخططاته.

وجددت في بيان صادر عن الوقفة التأكيد على استمرار الصمود والوقف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتي تحقيق النصر.

وأشاد البيان بالدور الريادي الذي أنجزته دائرة التصنع العسكري بصناعة عدد من الطائرات بدون طيار وكذا تطوير منظومة الصواريخ.

وفي الوقفة أشاد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم بمواقف أبناء تهامة في التصدي للعدوان ودعم الجبهات بالمال والرجال وحرصهم على التواجد في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن الوطن.

إلى ذلك قدم مشائخ ووجهاء وأبناء المربع الشرقي بمحافظة الحديدة وعلى هامش الوقفة قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والبطولة.

وشملت القافلة مبلغ مليون و500 الف ريال وأكثر من الف و 100 كيس دقيق وأكثر من 200 رأس من الأغنام وستة عجول وأكثر من مائتي كرتون من المعلبات و200 كيس من الحبوب المحلية من مختلف أنواع الذرة.

حضر الوقفة الاحتجاجية التي تخللها عدد من الكلمات والأناشيد والقصائد الشعرية المعبرة عن الصمود والثبات وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية والموارد المالية عبد الجبار أحمد محمد ووكيل المحافظة لشئون المديريات الشرقية احمد دهموس واعيان ومسئولي مديريات المربع الشرقي بالمحافظة.

سبـأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 06:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32623.htm