الأربعاء, 21-مارس-2012
 - قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب لموقع " المؤتمر نت" : إن وحدات من الحرس الجمهوري اشتبكت اليوم مع عناصر تخريبية متورطة باستهداف خطوط نقل الكهرباء (مأرب صنعاء) خلال الفترة الماضية وهو ما يتسبب بخروج محطة مأرب الغازية (المزود الرئيس للكهرباء في اليمن) عن الخدمة وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من محافظات الجمهورية.
صعدة برس-متابعات -
قوات الحرس الجمهوري.. تتدخل عسكري لاعادة التيارالكهربائي

قالت مصادر عسكرية بمحافظة مأرب لموقع " المؤتمر نت" : إن وحدات من الحرس الجمهوري اشتبكت اليوم مع عناصر تخريبية متورطة باستهداف خطوط نقل الكهرباء (مأرب صنعاء) خلال الفترة الماضية وهو ما يتسبب بخروج محطة مأرب الغازية (المزود الرئيس للكهرباء في اليمن) عن الخدمة وانقطاع التيار الكهربائي عن عدد من محافظات الجمهورية.
وحسب المصادر فان حملة عسكرية من اللواء 14 حرس جمهوري سيطرت على مواقع تقطع استحدثها المخربون المتورطون في استهداف خطوط نقل الكهرباء في منطقة الجدعان بمأرب .
وأكدت المصادر أن وحدات الحرس الجمهوري بدأت بتامين المنطقة أمام مهندسي مؤسسة الكهرباء لإصلاح الأضرار التي تعرضت لها خطوط النقل وبما يؤدي إلى إعادة محطة مأرب الغازية إلى الخدمة بكامل قدرتها البالغة 341 ميجاوات في الساعات القليلة القادمة.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:04 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3274.htm