- قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف مواقع الجيش السعودي ومرتزقته..

السبت, 25-مارس-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية ردا على استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية /سبأ/ أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صاروخ زلزال-2 على الجوازات في الطوال بمنطقة جيزان , وقصفت المدفعية مواقع للجيش السعودي ومرتزقته في جحفان , مربح , الدخان ورقابة الدخان ، جبل الدخان ، تلة القمامة ، المدفن في المنطقة محققة إصابات مباشرة , وتم قنص جنديين سعوديين في موقعي الفريضة والشبكة .



وفي نجران قُتل قائد قوات التدخل السريع الحضرمية لواء المحضار المرتزق مروان طالب باكردوس والمرتزق القيادي حمزة عبدالكريم الاكبري , فيما استهدفت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في الطلعة ، السديس ، الشرفة ، المخروق , كما تم قنص جندي سعودي في موقع المخروق و قصف موقع الشبكة بعسير .



وأكد المصدر مصرع 14 من المرتزقة في عمليات متفرقة للجيش واللجان بمديرية صرواح محافظة مأرب , ومقتل أربعة من المرتزقة في التبة السوداء شمال القتب بمديرية نهم , كما قتل و جرح عدد من المرتزقة في عملية نوعية باتجاه مواقعهم بالجسيمة بقيفة في محافظة البيضاء .



وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهداف تجمعات المرتزقة خلف تبة السيمن والمفاليس بحيفان ، شرق جبل الشبكة في مديرية ذباب بمحافظة تعز نتج عنها سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .



ونوه المصدر إلى أن وحدة الهندسة التابعة للجيش واللجان فجرت آلية عسكرية تابعة للمرتزقة بعبوة ناسفة في منطقة حام بمحافظة الجوف , فيما قتل اثنان من المرتزقة بمديرية المتون بالمحافظة .



وأشار المصدر إلى اقتحام أبطال الجيش واللجان مواقع للمرتزقة في التبة الرملية في الساق بمحافظة شبوة نتج عنها أسر عنصرين اثنين و مصرع 18 آخرين بينهم القيادي المرتزق سالم العقيلي , القيادي المرتزق حسين شعفه المرادي قائد الكتيبة السادسة , الرائد المرتزق سالم صالح العقيلي أركان حرب الكتيبة السادسة ، المرتزق عبدالله السباعي منيف المرادي , المرتزق حسان حسين شعفه المرادي نجل قائد الكتيبة السادسة , المرتزق سالم أحمد محمد الأسلمي , فيما جرح عدد من المرتزقة هم : علي عبدربة شخيبطار العقيلي ، أسامه مبارك لدور العقيلي ، سالم محمد أبو بكر العقيلي ، أحمد ضيف الله العقيلي , صالح محمد فاران العقيلي , جهاد حسين عبدالله الرمال ، حسين علي سالم الابراش المرادي .
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:59 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32822.htm