- الجيش واللجان يواصلون تحقيق المزيد من الانتصارات ..

الخميس, 30-مارس-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية قصف مواقع وتجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات الداخلية والحدود خلال الساعات الماضية رداً على استمرار جرائم العدوان بحق الشعب اليمني .

وذكر مصدر عسكري أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية صواريخ غراد على تجمعات عسكرية للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بمنطقة عسير, فيما قصفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي شرق الربوعة وقبالة منفذ علب.

وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان تجمعات وتحصينات الجيش السعودي في مواقع المبخرة، السودانة، البيت الأبيض، الشبكة، الكرس، قائم زبيد وموقف سيارات لهم خلف مركز المهدف.

وأكد المصدر قنص ستة جنود سعوديين في موقعي الفريضة والدفينية, وجنديين آخرين في موقع شجع بنجران ، كما تم قنص ثلاثة من مرتزقة العدوان في مديريتي المصلوب والمتون بمحافظة الجوف، وقنص رابع في تبة فاطم بحريب القراميش محافظة مأرب.

ونوه المصدر إلى مصرع وإصابة سبعة من المرتزقة وتدمير مدرعة تابعة لهم بصاروخ موجه في منطقة المشجح وادي ربيعة بمديرية صرواح محافظة مأرب, فيما قصفت المدفعية تجمعات المرتزقة في تبة المطار بالمديرية محققة إصابات مباشرة.

وأوضح المصدر أنه تم استهداف تجمعات المرتزقة في المنارة بمديرية نهم، وتدمير آلية تحمل معدل 23، مبيناً أن اثنين من المرتزقة لقيا مصرعهما على أيدى أبطال الجيش واللجان في جبل وثبات بحريب نهم ، فيما تم قنص أحد عناصر المرتزقة في وادي صالة بتعز.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صاروخ زلزال 1 على تجمعات المرتزقة في مجمع المتون‏ بمحافظة الجوف، في حين استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في جبهة حمير بمديرية مقبنة محافظة تعز محققة إصابات مباشرة.
تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:16 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-32884.htm