الخميس, 22-مارس-2012
 - اكد مصدر أمني في محافظة حضرموت اليمنية جنوب البلاد أن عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة " أقدموا مساء أمس على اعدام ضابط في الأمن السياسي بالمكلا بعد اختطافه . صعدة برس -
القاعدة تعدم ضابطا في الأمن السياسي بعد اختطافه من مدينة المكلا

اكد مصدر أمني في محافظة حضرموت اليمنية جنوب البلاد أن عناصر إرهابية من تنظيم " القاعدة " أقدموا مساء أمس على اعدام ضابط في الأمن السياسي بالمكلا بعد اختطافه .

ونقلت وزارة الدفاع اليمنية عن المصدر , ان عناصر التنظيم قاموا باختطاف الضابط في الأمن السياسي فرج بن قحطان العوبساني, وأعدموه رميا بالرصاص ورموا جثته على قارعة الطريق في منطقة مركز صيف بالوادي.

وأوضح المصدر أن عناصر تنظيم القاعدة "اختطفوا العوبساني وهو في طريقه إلى منزله بمدينة المكلا صباح أمس, ولما وصلوا به إلى مركز صيف وهم في طريقهم إلى محافظة شبوه اشتبكوا مع عدد من الجنود نتج عنه إصابة جندي وتمكن الخاطفون من الفرار بالضابط المختطف وقاموا بتقييده وعصبوا على عينيه وأطلقوا عليه الرصاص فأردوه قتيلا, مشيرا إلى أن جثة الشهيد بن قحطان سيتم نقلها اليوم في وقت لاحق إلى أسرته".

وكانت نقلت وزارة الدفاع اليمنية , أمس , أن عناصر من تنظيم القاعدة اختطفوا الضابط في الأمن السياسي بمدينة المكلا واقتادوه الى مكان مجهول قائلا بأن الجماعة الارهابية اعترضت بن قحطان وهو في طريقة الى منزله صباح امس وقامت بصدمه بدرجة نارية ثم قامت في اختطافه.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:00 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3298.htm