- قوات الجيش واللجان الشعبية تواصل استهداف تجمعات وثكنات الجيش السعودي ومرتزقته خلال الساعات الماضية..

الثلاثاء, 25-أبريل-2017
صعدة برس -متابعات -
واصلت قوات الجيش واللجان الشعبية استهداف تجمعات وثكنات الجيش السعودي ومرتزقته في مختلف الجبهات رداً على استمرار جرائم العدوان السعودي بحق الشعب اليمني .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت ثلاثة جنود سعوديين في موقع الفريضة بجيزان ، مبيناً أنه تم إطلاق صاروخي زلزال 2 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة جنوب الموسم.

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في جوازات الطوال ، غرب موقع مثعن ، خلف موقع الشبكة ، كما استهدفت آليتين سعوديتين وجرافة في تبة المصفوقة بموقع الدخان في حين استهدف قصف صاروخي استهدف آليات وجرافات الجيش السعودي في محيط المركز الحكومي جنوب قرية القفل .

وأشار المصدر إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في منفذ علب ، الساحة ، الجمارك في عسير ، وتجمعات للمرتزقة شرق موقع سلاطح في نجران .

وأكد المصدر مصرع طاقم غرفة عمليات مرتزقة العدوان و تدمير جميع أجهزة ومعدات الغرفة إضافة إلى تدمير خمس آليات ومدرعة في ضربة الصاروخ الباليستي على مقر لهم في مجمع الجوف .

وحسب المصدر استهدف قصف مدفعي تجمعات المرتزقة في سايلة العرضي ومحيط قرية العضبة في مديرية الغيل ، كما تم إطلاق صاروخ زلزال2 وقذائف مدفعية على تجمعات المرتزقة في معسكر الجرعوب بمديرية المتون .

ونوّه المصدر إلى قنص أحد المرتزقة في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف و اثنين آخرين في تبة الدفاع الجوي بمنطقة بير باشا محافظة تعز ، بالإضافة إلى تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بصاروخ مضاد للدروع في سايلة موزع بتعز .

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للمرتزقة في حي كلابة بمديرية صالة ومديرية مقبنة بمحافظة تعز و شمال صحراء ميدي و مديرية الصومعة في البيضاء محققة إصابات مباشرة .

وفي محافظة مأرب لقي أربعة من مرتزقة العدوان مصرعهم بنيران أبطال الجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة من مديرية صرواح ، في حين استهدفت المدفعية تجمعاً للمرتزقة في معسكر كوفل بالمديرية محققة إصابات مباشرة .

ووفقاً للمصدر لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم وأًيب ثمانية آخرين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف آلية محملة بالذخائر في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة ، كما تم استهداف تجمع لهم في المديرية
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 10:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-33140.htm