- المنتخب الوطني يتعادل مع فريق مصر المقاصة ودياً في معسكره بالقاهرة..

الثلاثاء, 09-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع فريق مصر المقاصة بهدف لمثله في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم على ملعب دريم لاند في العاصمة المصرية القاهرة.

وتأتي هذه المباراة ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني المقام حالياً في القاهرة استعدادا لمواجهة مضيفه منتخب النيبال في 13 يونيو القادم ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 والتي تضم إلى جانبهما منتخبي الفلبين وطاجيكستان.

إنتهى الشوط الأول بتقدم فريق مصر المقاصة بهدف دون رد، وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الوطني من تعديل النتيجة بهدف سجله أحد مدافعي الفريق المصري بالخطأ في مرماه.

وهذه المباراة الأولى للمنتخب الوطني ضمن معسكره الخارجي بالقاهرة والذي بدأه في 9 أبريل الماضي، ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن الأول مباراة ودية مع منتخب مصر للاعبين المحليين يوم السبت في ثاني مبارياته الودية.

يذكر أن المنتخب الوطني يحتل المركز الثاني للمجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية خلف المتصدر منتخب الفلبين بفارق الأهداف وبرصيد ثلاث نقاط لكل منهما، وذلك بعد أن تغلب اليمن على منتخب طاجكستان بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى في 28 مارس الماضي، فيما اكتسح الفلبين نظيره النيبالي بأربعة أهداف مقابل هدف.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-ديسمبر-2018 الساعة: 04:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-33313.htm