- وكيل محافظة صعدة يتفقد العملية التعليمية للشهادتين الاساسية والثانوية

الثلاثاء, 16-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
تفقد وكيل محافظة صعدة للشؤون التعليمية عادل الضيني ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي اليوم سير العملية التعليمية للشهادتين الاساسية والثانوية ودروس التقوية للمواد العلمية بمجمع السعيد التربوي بنين ومدرسة التوحيد الاساسية النموذجية للبنات.

وأشار الوكيل الضيني إلى أهمية بذل المزيد من الجهود لزيادة التحصيل العلمي للطلاب ،خصوصا في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان حاول إيقاف العملية التعليمية من خلال استهداف المدارس والمنشآت التعليمية ،مبينا أن العدوان دمر أكثر من 250 مدرسة ومنشأة تعليمية ومخازن الكتاب المدرسي بالمحافظة.

وأكد أهمية تخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة يساهم في عملية البناء والتنمية كون التعليم المرتكز الأساسي لنهوض وتقدم المجتمعات ..مشددا على ضرورة استغلال ما تبقى من العام الدراسي والاستفادة من دروس التقوية للإلمام بكافة المواد الدراسية خصوصا العلمية.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلى أن ثمرة التعليم تُحدد بمقدار التحصيل الذي حاز عليه الطلاب أثناء الدراسة ..مثمنا صمود المعلمين والطلاب وحرصهم على إنجاح العام الدراسي في ظل استمرار ظل العدوان السعودي الامريكي.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 04:46 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-33393.htm