الأحد, 25-مارس-2012
 - اتهم موقع عدن الغد الاخباري موقع إخباري يموله حميد الأحمر بسرقة مواد خبرية مقروءة وأخرى مصورة نشرت في موقع "عدن الغد" ونسبها الى نفسه، مطالبا بوقف تلك الانتهاكات. صعدة برس-متابعات -
"عدن الغد" يتهم موقع تابع لحميد الاحمر بالسرقة


اتهم موقع عدن الغد الاخباري موقع إخباري يموله حميد الأحمر بسرقة مواد خبرية مقروءة وأخرى مصورة نشرت في موقع "عدن الغد" ونسبها الى نفسه، مطالبا بوقف تلك الانتهاكات.

وقال موقع عدن الغد انه تفاجأ اليوم بوجود العشرات من الاخبار والصور الخاصة به منشورة في موقع الاخباري يطلق على نفسه " خليج عدن" ومملوك لـ"حميد الأحمر" والذي يرأس تحريره الزميل "عبدالرقيب الهدياني"..

وعلم "عدن الغد" في وقت سابق من مصادر مطلعة ان حميد الأحمر رصد مبلغ وقدره 200 مليون ريال لتأسيس مركز إعلامي ضخم تصدر عنه صحيفة "يومية" باسم "خليج عدن" وأخرى شهرية باسم "أمواج" بالإضافة إلى مركز إعلامي هدفه السيطرة على مجريات الإعلام في الجنوب.

وبحسب المصادر فإن تشكيل هذا المركز الإعلامي الهدف منه السيطرة على الساحة الإعلامية في الجنوب التي تشهد صراعات متعددة بين أقطاب القوى السياسية في شمال اليمن بينها "علي محسن الأحمر" وأخرى موالية للقيادي البارز في حزب الإصلاح "حميد الأحمر" .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3340.htm