- الجيش واللجان الشعبية ينفذون عمليات نوعية خلال الساعات الماضية..

الخميس, 18-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية كبدو خلالها الجيش السعودي ومرتزقته خسائر فادحة في الأوراح والعتاد، وتمكنوا من تطهير عدد من المواقع وكسر زحوفات للمرتزقة خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد من العسكريين السعوديين ومرتزقتهم لقوا مصرعهم وأصيب آخرين خلال عملية نفذها الجيش واللجان الشعبية لتطهير إحدى التباب في صحراء البقع قبالة جبال عليب بنجران، فيما أفشلوا زحوفات المرتزقة في إستعادة التباب، نتج عنها أيضا إغتنام عدد من الأسلحة.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان واصلت دكت تجمعات وتحصينات ومواقع العدو ومرابض مدفعيته خلف المخروق والتبة البيضاء, وطلعة رجلا ومواقع ذور عين والشبكة والحمر وعباسة ما أدى إلى إشتعال النيران فيها ومقتل وإصابة عدد منهم.

وفي عسير إستهدفت المدفعية تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب ومعسكر الحضار، محققة إصابات مباشرة, وتم قنص أحد المرتزقة قبالة منفذ علب, في حين تم تفجير آلية سعودية ومصرع طاقمها بعبوة ناسفة في الطريق المؤدي إلى موقع الخشل بجيزان.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من الجنود السعوديين في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تجمعا لهم في الغاوية وموقع الخشل بجيزان, وتم قنص جنديين سعوديين في موقع الدفينية.

وذكر المصدر أن قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تجمعات المرتزقة بمنطقة الساق بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة, كما تم إستهداف تجمعات المرتزقة في منطقة الزيلة بمريس محافظة الضالع بعدد من القذائف.

ولقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرين في عملية عسكرية على أرتاب لهم في جبل فاطم بحريب القراميش محافظة مأرب, كما استهدفت المدفعية تجمعا للمرتزقة في منطقة الخانق بحريب القراميش ووادي ربيعة نتج عنها مقتل وإصابة عدد منهم.

كما أكد المصدر مصرع اثنين من المرتزقة بمنطقة الزغن مديرية صرواح محافظة مأرب, وتم قنص أحد المرتزقة في وادي شواق بمديرية الغيل محافظة الجوف.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات المرتزقة في معسكر الإمام بمحافظة تعز، محققه إصابات مباشرة, كما قتل وأصيب أربعة منهم في الصلو والجحملية وغرب جبل الهان بالضباب.

وبين المصدر أن قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية إستهدف تجمعات المرتزقة شمال صحراء ميدي، محققا إصابات مباشرة.
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 03:27 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-33405.htm