- الحاج ووزاع يحرزان برونزيتي الووشو في ختام دورة ألعاب التضامن الإسلامي..

الثلاثاء, 23-مايو-2017
صعدة برس -متابعات -
نال لاعبا المنتخب الوطني للووشو زيد وازع وهلال الحاج ميداليتي المركزين الثالث والثالث مكرر لمنافسات أسلوب الساندا التي اختتمت اليوم ضمن دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة المقامة في العاصمة الأذربيجانية باكو والتي يشارك فيها 54 دولة عضوا في الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي للفترة 21 -22 مايو الجاري .

وقلد عدد من مسؤولي الدورة اللاعب اليمني زيد وازع بالميدالية البرونزية للمركز الثالث لمنافسات وزن 52 كجم الذي أحرز المركز الأول فيه معين حاجي زاده بتغلبه في النهائي اليوم على التركي صادق بهليفان الذي حل وصيفاً، فيما جاء الباكستاني زاهو احمد في المركز الثالث مكرر.

كما قلد مسئولو الدورة اللاعب اليمني هلال الحاج بالميدالية البرونزية للمركز الثالث مكرر لمنافسات وزن 60 كجم والذي توج بالمركز الأول فيه الإيراني ايرتان اهانجاريان عقب فوزه اليوم في النهائي على منافسه التونسي محمد حمزاوي الذي حل وصيفاً، ونال الأذربيجاني رسلان بيرعلييف المركز الثالث.

حضر إختتام منافسات الووشو أمين عام اللجنة الأولمبية اليمنية نائب رئيس الإتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي محمد الأهجري، ورئيس بعثة اليمن المشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامية الرابعة نائلة نصر.

وتعد هاتين الميداليتين البرونزيتين الوحيدتان اللتان أحرزتهما بعثة اليمن الرياضية في الدورة، حيث شارك اليمن في أربعة ألعاب " الوشو، الجودو، التايكواندو، والمصارعة، وأخفق جميعها في إحراز أي ميداليات باستثناء برونزيتي الووشو.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 17-يناير-2018 الساعة: 03:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-33475.htm