- المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره النيبالي بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم..

الثلاثاء, 13-يونيو-2017
صعدة برس -متابعات -
تعادل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع منتخب النيبال بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما اليوم في العاصمة النيبالية كاتماندو، ضمن الجولة الثانية للمجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019.

ولم يتمكن كلا المنتخبين من تسجيل أي هدف خلال شوطي المباراة وسط أداء ضعيف من الجانبين ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا تعادل المنتخبين سلبياً.

بهذه النتيجة رفع منتخب اليمن رصيده إلى أربع نقاط ليتقدم للمركز الأول مؤقتا بانتظار ما ستسفر عنه مباراة منتخبي الفلبين (3نقاط) ومضيفه طاجيكستان (بدون نقاط) التي ستجرى بينهما الليلة، فيما تقدم منتخب النيبال خطوة ليحل في المركز قبل الأخير مؤقتاً بعدما نال أول نقطة له في التصفيات.

وكان المنتخب الوطني استعد لمواجهة النيبال بمعسكر خارجي طويل في العاصمة المصرية القاهرة استمر 62 يوماً تحت قيادة المدرب الإثيوبي إبراهام مبراتو خاض خلاله خمس مباريات ودية خسر في ثلاث وتعادل في واحدة وفاز في الأخيرة.

ويلعب المنتخب الوطني مباراته القادمة ضمن الجولة الثالثة للتصفيات مع منتخب الفلبين في العاصمة مانيلا خلال سبتمبر القادم، فيما يواجه منتخب النيبال نظيره الطاجيكي في الموعد ذاته.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 16-ديسمبر-2018 الساعة: 09:14 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-33672.htm