- تعرض مطار بغداد الدولي الذي تتمركز فيه قوات الاحتلال الأمريكية وقوات أمنية خاصة تابعة للمالكي وقوات من الشركات الأمنية الخاصة الداعمة لقوات الاحتلال الأمريكية إلى قصف بعدد من قذائف الهاون من دون معرفة حجم الخسائر المادية والبشرية التي خلفها ذلك القصف الذي يسبق بيوم واحد على انعقاد "القمة العربية".

الخميس, 29-مارس-2012
صعدة برس-متابعات -



تعرض مطار بغداد الدولي الذي تتمركز فيه قوات الاحتلال الأمريكية وقوات أمنية خاصة تابعة للمالكي وقوات من الشركات الأمنية الخاصة الداعمة لقوات الاحتلال الأمريكية إلى قصف بعدد من قذائف الهاون من دون معرفة حجم الخسائر المادية والبشرية التي خلفها ذلك القصف الذي يسبق بيوم واحد على انعقاد "القمة العربية".



وأكدت مصادر إعلامية:" أن عدداً من قذائف الهاون سقطت في محيط مطار بغداد الدولي، ولم يعرف حتى الآن الأضرار التي خلفها ذلك القصف ".



وأضافت المصادر:" أن الطائرات المروحية حلقت فوق المطار لكشف مصادر اطلاق القذائف وتحسباً لإطلاق قذائف أخرى".



الجدير بالذكر أن مطار بغداد الدولي يشهد خلال هذه الأيام استقبال وفود مشاركة في مؤتمر القمة العربية المزمع عقده في بغداد تحت ظل الاحتلال الأمريكي والهيمنة الإيرانية على مفاصل الحكومة المنصبة من الاحتلال، كما تتمركز فيه قوات أمنية إيرانية تعاقدت معها حكومة الاحتلال الخامسة لتأمين أجواء المطار وأمن القادمين، كما تتمركز فيه قوات الاحتلال الأمريكية في أحد مواقعه وقوات من شركات الأمن الخاصة الداعمة لقوات الاحتلال
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 06:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-3396.htm