- اجتماع برئاسة وزير المياه والبيئة للتحضير للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف..

السبت, 25-نوفمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
أكد وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير، على الأهمية التي تمثلها فعالية الإحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأشار وزير المياه والبيئة في إجتماع موسع اليوم بصنعاء ضم وكيل أول الوزارة عبدالغني المداني ورؤساء المؤسسات والهيئات التابعة للوزارة، إلى عدد من المعاني والدلالات لإحياء هذه الذكرى الغالية على قلوب الشعوب الإسلامية في أصقاع الأرض.

وأوضح أن الإحتفال السنوي بالمولد النبوي الشريف يحمل في مضمونه الكثير من القيم النبيلة لكونه عليه الصلاة والسلام يعتبر رمزا لهوية الأمة الإسلامية التي وصفها المولى عز وجل في محكم كتابه بأنها خير أمة.

ودعا المهندس الوزير الجميع إلى إستلهام المعاني الجليلة من هذه الفعالية العطرة من خلال تجسيد سيرته عليه الصلاة والسلام في الأقوال والأفعال والإقتداء به في شؤون الحياة اليومية.

وحث على الإعداد والتحضير الجيد الذي يتناسب مع عظمة هذه المناسبة وتفاعل جميع منتسبي الوزارة ومؤسساتها بذكرى المولد النبوي الشريف.

فيما أشار وكيل أول وزارة المياه عبدالغني المداني إلى أن الإحتفال بالمولد النبوي الشريف على مستوى الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة يعتبر ضمن الفعاليات التمهيدية التي تسبق المهرجان الرسمي الجماهيري الكبير.. لافتا إلى أن الفعاليات التحضيرية تشمل تنظيم وإقامة الندوات والمحاضرات المعبرة عن المناسبة.

وتم خلال الإجتماع تشكيل لجنة تحضيرية برئاسة وكيل أول الوزارة عبدالغني المداني.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 12-مايو-2024 الساعة: 05:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-35344.htm