- اجتماع حكومي يناقش جوانب توطيد الأمن والاستقرار للعاصمة والمحافظات..

الثلاثاء, 19-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
ناقش اجتماع حكومي عقد اليوم بصنعاء برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، جوانب توطيد الأمن والاستقرار العام للعاصمة والمحافظات بشقيه الأمني والاجتماعي.


وفي الاجتماع الذي شارك فيه وزراء الإدارة المحلية علي القيسي والشباب والرياضة حسن زيد والمالية الدكتور صالح شعبان والتعليم العالي حسين حازب والمغتربين الدكتور محمد المشجري وأمين عام محلي أمانة العاصمة أمين جمعان ونائب وزير النفط الدكتور يحيى الأعجم ووكيل وزارة حقوق الانسان علي تيسير وعدد من المختصين بوزارتي الداخلية والإعلام .. جرى الإستماع إلى تقريري الداخلية وأمانة العاصمة حول جهود تطبيع الأوضاع الأمنية وتكريس أجواء الامن والسكينة العامة، علاوة على الجهود المبذولة لاستمرار واستقرار الخدمات العامة رغم التحديات المتعاظمة التي يواجهها الوطن والمؤسسات جراء تداعيات العدوان والحصار المستمر منذ ألف يوم.

وثمن رئيس الوزراء مجمل الجهود التي تبذلها كافة الجهات الرسمية على المستويين المركزي والمحلي، لمواجهة التحديات والحد منها رغم ما يعترضها من صعوبات مادية .

وحث الجميع على مضاعفة تلك الجهود لما فيه تعزيز المهام القائمة لتطبيع الحياة العامة عقب الأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة مؤخرا والعمل على ترسيخ أجواء الأمن والاستقرار لساكنيها الذين يصل عددهم إلى سبعة ملايين ما بين ثابت ونازح.

وأكد الدكتور بن حبتور أن العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات تستحق من الجميع بذل قصارى الجهود من أجل خير أبنائها والتخفيف عنهم من وطأة الأوضاع الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار وصون حياتهم وممتلكاتهم .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 11:44 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-35641.htm