- ندوة بحجة بعنوان 1000يوم من الثبات والصمود والإنتصار أمام العدوان..

الجمعة, 22-ديسمبر-2017
صعدة برس -وكالات -
نظمت كلية العلوم التطبيقية بجامعة حجة بالتعاون مع ملتقي الطالب الجامعي اليوم ندوة بعنوان " 1000يوم من الثبات والصمود والإنتصار أمام العدوان ".

تناولت الندوة عدد من المحاور تضمنت المجازر المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان باستهداف النساء والأطفال وكذا إحصائية ضحايا العدوان وتدمير البنية التحتية، وصمود الشعب اليمني ومناهضته للظلم والاستبداد وسياسات قوى الاستكبار.

وتطرقت الندوة إلى مراحل الصمود وثبات الشعب اليمني الذي يستمد قوته وعزته وإباءه باعتماده على الله وإرادة اليمنيين فضلا عن التضحيات التي قدمها في سبيل التحرر من الهيمنة والوصاية الخارجية وردود فعل اليمنيين منذ أول يوم للعدوان ورفضهم له وتنديدهم بصمت المجتمع الدولي إزاء جرائم العدوان بحق اليمنيين.

وأشار وكيل محافظة حجة للشئون المالية والإدارية الدكتور عبدالملك جحاف إلى مخططات العدوان التي تحاك ضد الشعب اليمني .. لافتا إلى حجم الأضرار التي لحقت بالوطن جراء العدوان والحصار وصمود الشعب اليمني في مواجهته خلال ألف يوم.

حضر الندوة رئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي وعميد كلية التربية الدكتور عبده سحلول وعميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور حميد عيسى ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور أحمد الحمزي وعدد من أكاديميي وإداريي وطلاب الجامعة.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-يناير-2018 الساعة: 06:16 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-35664.htm