- أمين العاصمة يتفقد سير العمل في ترميم عدد من الشوارع بأمانة العاصمة..

الإثنين, 01-يناير-2018
صعدة برس -وكالات -
تفقد أمين العاصمة حمود محمد عباد اليوم، سير العمل في مشروع صيانة وترميم عدد من الشوارع بمديريات أمانة العاصمة.

واطلع عباد ومعه وكيل قطاع الأشغال والمشاريع بأمانة العاصمة المهندس وليد رصع والوكيل المساعد للقطاع المهندس عبد الكريم الحوثي ومدير مكتب الأشغال بالأمانة المهندس عبدالسلام الجرادي، على سير عملية الرصف بشارع إيران بمديرية السبعين وخط جولة الساعة أمام سوق الرشيد وشارع مازدا بمديرية الثورة.

واستمع أمين العاصمة إلى إيضاح عن نسبة الإنجاز في الأعمال والمشاريع الجاري تنفيذها في الرصف وردم المستنقعات والحفر في عدد من شوارع أمانة العاصمة.

وأكد عباد حرص السلطة المحلية على الاستمرار في تقديم الخدمات العامة بالحد الأدنى ومراعاة ظروف ومعاناة المواطنين والعمل على تذليل الصعوبات وإيجاد البدائل والحلول المناسبة.

وأشار إلى أن صيانة وترميم شوارع وطرق أمانة العاصمة وإظهارها بالمظهر اللائق يعتبر من أولويات السلطة المحلية بما يسهم في الحفاظ على مكانة وتاريخ العاصمة صنعاء باعتبارها واجهة اليمن الموحد.

من جهته أكد الوكيل راصع، سير العمل بالشكل المطلوب ووفقاً للخطط الموضوعة لتنفيذ هذه المشاريع والالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة.

إلى ذلك أطلع أمين العاصمة على سير العمل في مشروع رفع المخلفات والأتربة من الجزر الوسطية وشوارع أمانة العاصمة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية ضمن برنامج الأشغال كثيفة العاملة الذي يستهدف النازحين والمتضررين من خلال خلق فرص عمل مؤقتة " النقد مقابل العمل " لتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار وتحسين الحدائق والمتنزهات بالعاصمة صنعاء.
سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 13-ديسمبر-2018 الساعة: 07:38 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-35801.htm