- اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي شهيد الإعلام الوطني عابد حمزه..

الأربعاء, 07-فبراير-2018
صعدة برس -
بسم الله الرحمن الرحيم
” ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون ” صدق الله العظيم
ينعي اتحاد الإعلاميين اليمنيين إلى الوسط الإعلامي الزميل عابد عبدالله حمزه العضو المؤسس في اتحاد الإعلاميين اليمنيين ورئيس تحرير صحيفة الحقيقة، وأحد فرسان الإعلام الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.
لقد كان الشهيد عابد حمزه أنموذجاً باهراً للإعلامي الملتزم بصدق الكلمة في تغطية الأحداث والتعليق عليها، وقدم مع ثلة من زملائه النموذج الأرقى وهم يلتحقون بجبهات الشرف والكرامة، ويوثقوا من الميدان غير آبهين للمخاطر التي تحدق بهم حين يلتحمون بالأبطال وهم ينازلون العدو ويكسرون زحوفاته.
وإضافة إلى عظيم التضحية التي قدمها في سبيل الله والوطن، فقد ترك الشهيد حمزه سجلاً حافلاً بالمواقف والمآثر التي أهلته لأن يكون أحد أبرز الإعلاميين الوطنيين المتسلحين بالوعي وبالثقافة القرآنية في مواجهة الحرب التضليلية والنفسية التي يعتمد عليها العدوان ومرتزقته في قصف العقول ومحاولة خلخلة الجبهة الداخلية بالاستناد إلى مختلف أساليب الزيف والخداع وفبركة الأخبار.
إن الاتحاد وهو يعزي أسرة الشهيد وجموع الإعلاميين الوطنيين في هذه الخسارة الفادحة يؤكد مجدداً على المضي بثقة وصلابة على درب الشهادة وكشف الحقيقة مهما أوغل العدوان ومرتزقته في الأذى والإجرام، ومهما عملوا من أجل التعتيم على تداعيات العدوان والحصار والحرب العشواء على مدى ثلاثة أعوام وأكثر من ألف يوم .
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار
والخزي للقتلة والمجرمين
إنا لله وإنا إليه راجعون
اتحاد الإعلاميين اليمنيين
الأربعاء – 7 فبراير 2018م
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 15-أكتوبر-2018 الساعة: 09:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-36197.htm