- تكريم أسر الشهداء وجرحى الإعلام الوطني والحربي..

الخميس, 08-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
نظم إتحاد الإعلاميين اليمنيين ومؤسسة الشهداء اليوم بصنعاء حفل تكريم أسر شهداء الإعلام الوطني والحربي تحت شعار " نحو جبهاتنا ..وفاء لشهدائنا".

وفي حفل التكريم الذي حضره وزير الإعلام عبد السلام جابر ومستشار الرئاسة البرفيسور عبدالعزيز الترب .. أكد رئيس إتحاد الإعلاميين اليمنيين عبدالله صبري أهمية تكريم الشهداء من منتسبي الإعلام الوطني والذين فازوا بالكرامة الأبدية.

وقال" بالأمس إلتحق بقافلة الكرامة زميلنا الإعلامي عابد حمزة، كما ودعنا ثلة من شهداء الإعلام الوطني والحربي ونعاهدهم أننا على درب التضحية سائرون، ولن تهزم أمة تعشق الشهادة كما يعشق أعداؤها الحياة ".

ولفت إلى أن شهداء الإعلام ليسو دعاة موت كما يتشدق المرجفون، لكن إيمانا منهم أن كرامتهم وعزتهم أهون بكثير من حياة الذل والمهانة، قدموا أرواحهم فداً للوطن.

فيما أشار رئيس فرع مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة حسين القاضي وكلمة عن أسر الشهداء ألقاها حمود محمد شرف الدين إلى أهمية تكريم أسر شهداء الإعلام الذين بذلوا أرواحهم من أجل فضح جرائم العدوان وتوثيق بطولات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشادا بدور الإعلام الوطني ومنتسيبه في كشف مؤامرات العدوان ومخططاته وتقديم الحقيقة من الواقع.

وفي ختام الحفل كرم وزير الإعلام ومستشار الرئاسة ورئيس اتحاد الإعلاميين اليمنيين ورئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر الشعبي العام طاق الشامي ورئيس مؤسسة الشهيد بالأمانة، أسر الشهداء وكذا جرحى الإعلام الوطني والحربي، بالشهادات والدروع التذكارية.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:38 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36211.htm