- أكثر من 43 غارة لطيران العدوان واستشهاد ثمانية مواطنين بالجوف والحديدة..

الجمعة, 09-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
شن طيران العدوان الأمريكي السعودي أكثر من 43 غارة على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية أدت إلى استشهاد ثمانية مواطنين .

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) استشهاد سبعة مواطنين من أسرة واحدة إثر غارة لطيران العدوان على منزلهم بمنطقة سلبة بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف .، كما شن 12 غارة على منطقة اليتمة بالمديرية نفسها و غارة على مديرية الغيل .

وأوضح المصدر أن مصور قناة الساحات عبد الله المنتصر استشهد في غارات لطيران العدوان على مديرية حيس بمحافظة الحديدة ، واستهدف الطيران بغارة ناقلة للدواجن على طريق الجراحي زبيد ، و شن غارة أخرى على مديرية الجراحي .

وفي محافظة صعدة شن طيران العدوان غارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم ، وغارة على مدرسة في منطقة آل علي بمديرية رازح ، و غارتين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر ، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية رازح الحدودية أدى إلى أضرار مادية في مزارع المواطنين .

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن عشر غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة وست غارات على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران وثلاث غارات شرق صبر في تعز .

وذكر المصدر أن الطيران الأمريكي السعودي شن غارتين على وادي جارة في جيزان و غارة على مجازة في عسير .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 22-أكتوبر-2018 الساعة: 04:41 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-36216.htm