- صعدة ..مناقشة آلية التنسيق لأعمال المنظمات الإنسانية بالمحافظة..

الإثنين, 26-فبراير-2018
صعدة برس -وكالات -
ناقش اجتماع اليوم بصعدة ضم يوسف الفيشي ووكيل المحافظة للشؤون الإنسانية عبدالله القاسمي، آلية تنفيذ المسوحات وتقييم الاحتياجات والمتابعة والتنسيق لأعمال المنظمات الإنسانية بالمحافظة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره ممثلو المنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، إلى حجم المساعدات الإنسانية التي تقدمها المنظمات لمحافظة صعدة التي تتعرض لأبشع جرائم من قبل تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات.

وفي الاجتماع أكد الفيشي أن السلطة المحلية واللجنة الإنسانية هي حلقة وصل بين المجتمع والمنظمات الإنسانية العاملة بالمحافظة .. لافتا إلى أهمية التنسيق مع اللجنة لتسهيل أي صعوبات تواجه الأعمال الإنسانية .

وثمن جهود المنظمات الإنسانية وتعاونها مع السلطة المحلية .. لافتا إلى أن ما يتم تقديمه من مساعدات للمحافظة لا يتناسب مع حجم الاحتياج.

من جانبه أشار الوكيل القاسمي إلى خصوصية محافظة صعدة جراء استهدافها الممهنج من قبل تحالف العدوان بصورة يومية .. لافتا إلى أهمية التنسيق مع اللجنة الإنسانية.

فيما أكد ممثلو المنظمات الإنسانية الاستعداد العمل مع الشركاء لتوفير احتياجات المتضررين والتنسيق مع السلطة المحلية في هذا الجانب والاهتمام بنوعية الخدمات التي تلبي احتياجات المتضررين والمحتاجين.

سبـأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 25-يونيو-2018 الساعة: 02:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-36348.htm