- رئيس الوزراء يناقش مع وزير الاتصالات إجراءات مواجهة المشروع التشطيري للاتصالات بعدن..

السبت, 03-مارس-2018
صعدة برس -وكالات -
ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات مسفر النمير، الإجراءات المتخذة لمواجهة المشروع التخريبي التشطيري الجاري تنفيذه حاليا في عدن من قبل شركة هواوي.

واستمع رئيس الوزراء من الوزير النمير إلى شرح عن سير تنفيذ الإجراءات المقرة من قبل مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة على المستويين المحلي والخارجي، والمتضمنة إيقاف هذه المؤامرة التي تستهدف تعطيل قطاع الاتصالات اليمنية وخدماتها واستقرار نشاطها خاصة في المحافظات الشمالية والغربية .

وثمن وزير الاتصالات تفاعل كافة الجهات ذات الصِّلة مع تلك الإجراءات ومشاركتها الفاعلة في مواجهة هذا العمل التخريبي والمضر بالاقتصاد الوطني .. لافتا إلى الجهود المبذولة حاليا لتطوير وتسهيل خدمات الانترنت وبقية الخدمات المقدمة من الوزارة والمؤسسات التابعة لها.

وجرى في اللقاء الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات الدكتور عبدالعزيز الحاج، الحديث عن التعاون والعمل المشترك بين المعهد العام للاتصالات وصندوق المهارات في مجال التدريب المهني عبر تنفيذ دورات بما يخدم الرؤية العامة في خدمة التنمية البشرية بمفهومها وأدواتها الحديثة ويواكب المتغيرات المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم في هذا القطاع الأهم لتحقيق التطور والازدهار.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-سبتمبر-2018 الساعة: 06:35 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-36402.htm