- الرئيس الصماد يلتقي رئيس هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني..

الأحد, 04-مارس-2018
صعدة برس -وكالات -
التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي أحمد عبد الله العزاني .

جرى خلال اللقاء مناقشة سير العمل بالهيئة ومستوى الأداء في مختلف قطاعاتها وتفعيل دور فروع الهيئة في إعداد المخططات التفصيلية للمدن الرئيسية.

واستعرض اللقاء خطط وبرامج الهيئة خلال العام الجاري وتوجهاتها في إعداد المخططات العامة وتحديثها للمدن الرئيسية فضلاً عن مشاريعها في تسمية وترقيم الشوارع بالمدن الرئيسية .

وتطرق اللقاء إلى المواضيع المتصلة بتفعيل الرقابة على تنفيذ المخططات بحسب قانون إنشاء الهيئة وكذا الصعوبات التي تواجه عمل الهيئة وقطاعاتها المختلفة.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أهمية تحسين مستوى الأداء في الهيئة والتغلب على الصعوبات الراهنة وتسهيل إجراءات معاملات المواطنين .

وشدد على أهمية ايلاء المعاملات و شكاوي المواطنين أولوية خاصة والبت في قضاياهم وعدم تأخيرها .. مؤكداً ضرورة بذل المزيد من الجهود لتطوير عمل الهيئة وتعزيز مهامها في إعداد المخططات ومواكبة التطورات في هذا الجانب بما يخدم المصلحة العامة.

وحث الرئيس الصماد قيادة الهيئة والعاملين فيها على العمل بروح الفريق الواحد بما يمكن الهيئة من تعزيز دورها في الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة و تنمية الإيرادات .

وأشاد بصمود العاملين في هيئة الأراضي ودورهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم وخاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان.

ودعا رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى تعزيز جوانب التنسيق والتكامل بين الهيئة والجهات ذات العلاقة لتنمية الإيرادات والحفاظ على المال العام وأملاك وأراضي الدولة.

حضر اللقاء مستشار رئيس الهيئة عبدالإله أحمد الكراز ومدير العلاقات العامة بالهيئة خالد المطري.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 23-يونيو-2018 الساعة: 11:58 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.saadahpress.net/news/news-36406.htm