- وقفة احتجاجية بمحافظة صعدة تندد بجرائم العدوان ومرتزقته..

الأربعاء, 04-أبريل-2018
صعدة برس -
نظمت جامعة صعدة والقطاع التربوي بمحافظة صعدة اليوم وقفة احتجاجيه للتنديد بجرائم العدوان السعودي الأمريكي تحت شعار "لن نفرط في كرامتنا".

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ورئيس هيئة الإستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحكم ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، حادثة اغتصاب امرأة في الخوخة بالحديدة من قبل أحد مرتزقة العدوان.

وفي الوقفة أشار محمد علي الحوثي إلى دناءة الغزاة والمحتلين بارتكابهم هذه الجريمة المروعة التي تجاوزت القيم والمبادئ والأخلاق الإنسانية والأعراف والمواثيق الدولية.

ونوه بمواقف أبناء اليمن بصورة عامة وأبناء صعدة ووقوفهم إلى جانب الوطن وصمودهم واستبسالهم في مواجهة العدوان على مدى أكثر من ثلاثة أعوام إيمانا بعدالة القضية .

فيما نوه محافظ صعدة بوقوف الجبهة التعليمية وصمودها خلال الثلاث السنوات الماضية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته الرامية تعطيل العملية التعليمية .

ودعا الطلاب والكادر التعليمي إلى استمرار العملية التعليمية وإنجاح العام الدراسي الجاري.

إلى ذلك ناقش رئيس اللجنة الثورية العليا ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ومحافظ صعدة مع رئيس جامعة صعدة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، سير العملية التعليمية بالجامعة ومتطلبات تطويرها والصعوبات التي تواجهها .. مشيدين بصمود الجبهة التعليمية على مدى ثلاثة أعوام في وجه العدوان الأمريكي السعودي.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 05:33 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36633.htm