- افتتاح فعاليات مهرجان الإبداع والتميز التربوي لمدارس الحديدة..

الثلاثاء, 17-أبريل-2018
صعدة برس -
افتتح محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج اليوم مهرجان الإبداع والتميز التربوي الثالث لمدارس المحافظة للعام الدراسي 2018 / 2018م والذي يقام ضمن الحملة الوطنية " ثبات وانتصار" تزامنا مع مرور ثلاث سنوات من العدوان.

وفي افتتاح المهرجان أكد المحافظ الهيج أهمية التركيز على تطوير العملية التعليمية من خلال إتاحة الفرص للطلاب لإبراز مواهبهم وطاقاتهم الإبداعية.

وطالب بأهمية أن تصب مخرجات المهرجان في ترسيخ الوطنية وحب الإنتماء للوطن في أوساط الطلاب والحفاظ على وحدته وعزته.

فيما أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر إلى أن المهرجان يهدف للمساهمة في التعريف بجرائم العدوان السعودي الأمريكي وإيصال رسالة للمجتمع بالحفاظ على الوطن ووحدته.

بدوره أشار مدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية خالد حسن زيد إلى أنَّ المهرجان يهدف لإبراز مواهب وإبداعات الطلاب والعاملين في القطاع التربوي وخلق التنافس بين المدارس والطلاب وتنشيط البرامج الفنية والثقافية.

ولفت إلى أنه يشارك في التصفيات النهائية للمهرجان 24 مديرية بواقع 500 طالبا وطالبة و40 معلما ومعلمة تستمر حتى 25 أبريل الجاري.

تخلل إفتتاح المهرجان بحضور مدير مديرية الحوك علي إبراهيم هندي وأمين محلي المديرية علي باري جرب ونواب مدير مكتب التربية صادق الحاتمي وعبد الماجد الشميري وأحمد النهاري، قصائد شعرية وأعمال الفنية قدمها عدد من طلاب المدارس المشاركة بالمهرجان.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 12:18 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36761.htm