- صعدة.. مسيرة حاشدة وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد..

الإثنين, 30-أبريل-2018
صعدة برس -
شهدت محافظة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار "وفاءً لرئيس الشهداء " بحضور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

وفي المسيرة عبر محافظ صعدة محمد جابر عوض عن أحر التعازي للسيد القائد والشعب اليمني في استشهاد الرئيس الصماد .

وأشار إلى أن اليمن خسر برحيل الشهيد الصماد أحد الرجال المخلصين والصادقين لوطنهم، وأن دمه عزز روح الصمود والعزة في أوساط الشعب اليمني.

وبارك المحافظ عوض لرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط نيله الثقة لقيادة البلاد وتحقيق تطلعات الشعب اليمني .. مؤكداً أن مشروع الشهيد الصماد "يد تحمي .. يد تبني " يعبر عن رؤية حكيمة للشهيد الرئيس الصماد.

وأكد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية أن استهداف الرئيس الشهيد صالح الصماد، انتهاك للقانون الدولي .. لافتا إلى أن هذه الجريمة التي تورطت فيها أمريكا بشكل مباشر لن تمر دون حساب.

وأشار إلى أن الرئيس الشهيد الصماد كان أنموذجاً في الوفاء والإخلاص لشعبه في مرحلة من أصعب المراحل التي يمر بها اليمن وأنه جسد القدوة لكل المسئولين في العمل والتحرك الجاد لخدمة الشعب من خلال مشروعه الذي أطلقه " يد تحمي ويد تبني" ليكون خارطة طريق لمواجهة العدوان الأمريكي السعودي وبناء الدولة.

وأشاد البيان بجهود المجلس السياسي الأعلى والقوى السياسية في سد الفراغ وتكليف الأخ مهدي المشاط رئيساً للمجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً أن هذه المرحلة تستدعي بذل مزيد من الجهود للحشد نحو جبهات الكرامة والعزة لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 08:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36790.htm