- رابطة علماء اليمن تدين نقل السفارة الأمريكية للقدس وتدعو الشعوب للتحرك..

الإثنين, 14-مايو-2018
صعدة برس -
أدانت رابطة علماء اليمن نقل السفارة الأمريكية للقدس الشريف في ظل صمت عالمي وتخاذل من الشعوب العربية والإسلامية.

ودعت رابطة علماء اليمن في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه كل أحرار العالم العربي والإسلامي إلى التحرك والنهوض في وجه أنظمة العمالة والخيانة التي باعت القدس الشريف والقضية الفلسطينية.

وأكدت أن الطريق لتحرير القدس من دنس اليهود بالخروج على هذه الأنظمة العميلة الفاسدة التي أدخلت شعوب الأمة الإسلامية في دائرة الحروب والفتن والاقتتال وحرفت بوصلة العداء من الكيان الصهيوني إلى الشعوب الإسلامية الأخرى والتخلص منها.

وأشار البيان إلى أن مواجهة هذه الأنظمة العميلة وعلى رأسها نظام آل سعود وآل نهيان وآل خليفة وبقية أنظمة العمالة المشتركة مع الصهاينة والأمريكان في صفقة القرن ، من أولى الواجبات التي يجب على الشعوب الإسلامية أن تنهض بها في سبيل رد الاعتبار للأمة العربية والإسلامية وتحرير مقدساتها من دنس اليهود وعملائهم.

وأكدت الرابطة في بيانها الدعم الكامل لحركات المقاومة المناهضة لإسرائيل، مباركة كل عمل من شأنه أن يفشل مخططات الأعداء ومؤامراتهم.

ودعا البيان المسلمين حكومات وشعوباً إلى التحرك الجاد والفاعل، والقيام بمسؤولياتهم في مقاومة الاحتلال وأذنابه لإحقاق الحق وإزهاق الباطل، آخذين بعين الاعتبار أن النصر حليف المؤمنين وأن العاقبة للمتقين.

سبـأ
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 05:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-36860.htm