- مصدر عسكري..مصرع وجرح عشرات الجنود والمرتزقة في محاولات زحف وعمليات عسكرية مختلفة..

الثلاثاء, 12-يونيو-2018
صعدة برس -
لقي العشرات من جنود الجيش السعودي و مرتزقته مصرعهم وأصيب آخرون في التصدي لمحاولات زحف وعمليات قنص و هجوم على مواقعهم بالإضافة إلى استهداف تجمعاتهم بالقصف الصاروخي والمدفعي خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في موقعي المجازيع والسودة في جيزان ، في حين كسر أبطال الجيش واللجان زحفاً للمرتزقة باتجاه جبل الامبيسي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى منهم دون تحقيق أي تقدم .

وفي نجران استهدفت قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين في حصن الحماد .

وأكد المصدر تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة زحف للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ومصرع عدد منهم و وتدمير آليتين بصاروخين موجهين وإعطاب ثالثة أثناء صد الزحف .

وأوضح المصدر أن الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المرتزقة في التباب المطلة على خط الوازعية بمحافظة تعز ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد منهم .

وصد الجيش واللجان زحفاً للعدو باتجاه العنين بجبل حبشي ومصرع وجرح أعداد من مرتزقته فيما لاذ البقية بالفرار ، و تم قنص أربعة من المرتزقة في عصيفرة بمدينة تعز .

ولفت المصدر إلى مصرع وجرح عدد كبير من المرتزقة خلال صد ثلاثة زحوفات واسعة على المواقع التي سيطر عليها الجيش واللجان في مزوية بمديرية المتون محافظة الجوف .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة في هضبة جميل والخليف وشعب النصيري وجبهة قانية بمحافظة البيضاء أسفرتا عن مصرع وجرح أعداد منهم بينهم قيادات .

وأشار المصدر إلى قنص أربعة من مرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 01:24 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37077.htm