- مصرع وإصابة عشرات الغزاة والمرتزقة وتدمير آلياتهم في عمليات نوعية خلال الـ 24 ساعة الماضية - تفاصيل..

الأحد, 17-يونيو-2018
صعدة برس -
قتل وأصيب العشرات من الغزاة والمرتزقة وتدمير عدد من المدرعات والآليات العسكرية التابعة لهم في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن سلاح الجو المسير شن عدد من الغارات على تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي بعد عملية استخباراتية ورصد دقيقة .

وأكد المصدر سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الغزاة والمرتزقة وتدمير عدد من المدرعات والآليات في استهدافهم بسلاح الجو المسير .

وأشار إلى تدمير عدد كبير من الآليات ومصرع طواقمها بينها 13 مدرعة وآلية في معارك الفازة بالساحل الغربي ، لافتاً إلى استمرار قطع خط إمداد العدو لليوم الثاني على التوالي من ثلاث نقاط : الفازة والجاح والدريهمي ومنفذه الوحيد حاليا البحر .

و أوضح المصدر أن العمليات مستمرة في محيط النخيلة والشجيرة والدريهمي بعد تدمير مدرعتين وأربعة أطقم .

وفي جيزان استهدف قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان الشعبية مرابض مدفعية الجيش السعودي في جبل قيس و معسكر ومستحدث الصيابة ، كما تم استهداف تجمعات الجيش السعودي في مركز العرعر في جبل قيس .

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا إغارة على مواقع المرتزقة باتجاه الملاحيط وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، واستهدفت قذائف المدفعية تجمعاً للجنود السعوديين في موقع الخقاقة .

ولفت المصدر إلى مصرع وإصابة عدد من المرتزقة بقصف مدفعي استهدف مواقعهم في جبهة الصلو بمحافظة تعز .

وأعلنت وحدة القناصة مصرع وإصابة أكثر من 40 مرتزقاً بعمليات قنص في جبهات الحدود والداخل خلال الـ 48 ساعة الماضية .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 02-مايو-2024 الساعة: 01:00 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37103.htm