- خمسة شهداء وجرحى إثر غارات وقصف صاروخي ومدفعي مكثف للعدوان..

الإثنين, 25-يونيو-2018
صعدة برس -
كثف العدوان الأمريكي السعودي غاراته وقصفه الصاروخي والمدفعي على محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية ما أدى إلى استشهاد وإصابة خمسة مواطنين بينهم أطفال .

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طفلة استشهدت إثر غارة لطيران العدوان على منطقة طلان في مديرية حيدان ، وشن غارة على منطقة النعاشوة بالمديرية نفسها في محافظة صعدة .

وأصيب طفل إثر غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية وأدت أيضاً إلى نفوق عدد من المواشي ، واستهدف الطيران بـ 16 غارة منطقة الأزهور ، و بغارة منطقة القد بالمديرية .

كما استهدف العدوان مناطق سكنية في رازح بأكثر من أكثر من 100 صاروخ وقذيفة مدفعية وتعرضت مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي مكثف .

وذكر المصدر أن الطيران المعادي شن غارة على منطقة الأزقول وغارة على منطقة فروة بمديرية سحار ، و غارة على منطقة الجوابي بمديرية مجز ، وشن سلسلة غارات على مديرية الظاهر .

وأكد المصدر استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثالث إثر غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلهم في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة ، وشن الطيران غارتين على منطقة المغرس بمديرية التحيتا .

وأشار المصدر إلى استهداف الطيران بغارة سيارة مواطن في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-أبريل-2024 الساعة: 09:55 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37170.htm