- القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى يلتقي رئيس مجلس التلاحم القبلي..

الأحد, 01-يوليو-2018
صعدة برس -
التقى القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس اليوم رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام .

جرى خلال اللقاء مناقشة جهود مجلس التلاحم القبلي في تعزيز دور القبائل لدعم المجتمع بمختلف فئاته وكذا جهودهم الحثيثة في دعم أسر الشهداء وتعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأشاد القائم بأعمال رئيس مجلس الشورى خلال اللقاء بالجهود التي يبذلها مجلس التلاحم القبلي في رفد جبهات العزة والكرامة بالرجال والعتاد وكذا دورهم في تعزيز وحدة الصف وخدمة القضايا الوطنية.

وأشار إلى أن التحام القبائل ورفضها للذل والهوان ما يزال صمام أمان يعمل بدوره على صد العدوان الغاشم على اليمن وإفشال مخططاته.

ونوه باهتمام مجلس التلاحم القبلي بالمرابطين في مختلف جبهات العزة والكرامة من خلال الزيارات التي قام ويقوم بها أعضاء المجلس للجرحى في المستشفيات واللقاء بالشخصيات الاجتماعية الإعتباريه وحثهم على المزيد من الصمود والثبات في مواجهة العدوان .

ولفت العيدروس إلى أهمية الدور المساند لمجلس التلاحم القبلي للمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ ومجلسي النواب والشورى ومختلف فئات الشعب في سبيل تعزيز جبهة الصمود.

وعبر بإسمه وبإسم كافة أعضاء مجلس الشورى عن الشكر للأدوار الوطنية لمجلس التلاحم القبلي في أوساط المجتمع .. داعيا إلى المزيد من رفد جبهات العزة والكرامة والعمل بالتنسيق المشترك مع مختلف أجهزة الدولة في هذا الجانب.

من جانبه أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي وقوف المجلس إلى جانب القيادة السياسية والسلطات التنفيذية والتشريعية.

ودعا الجميع إلى القيام بأدوارهم الوطنية المأمولة في تعميق الوحدة الوطنية والتحشيد لمواجهة العدوان في مختلف الجبهات وصولاً إلى مجتمع حر يدافع عن حرية وكرامة وسيادة الشعب اليمني.

وأكد ضيف الله رسام أن اليمن يزداد يوماً بعد يوم قوة وإيماناً بقوة إرادته وعزة شعبه .. منوها بدور مجلسي النواب والشورى والحكومة على ثباتهم وصمودهم ورفضهم للإغراءات التي عرضت عليهم للتخلي عن أدوارهم الوطنية في هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن إيماناً منهم بأهمية ثبات الموقف في مواجهة العدوان .

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى اللواء أحمد الأشول وعدد من قيادات مجلس التلاحم القبلي.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 12:02 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37215.htm