- صعدة.. استعراض مخططات السائلة الجنوبية للمدينة ..

الإثنين, 16-يوليو-2018
صعدة برس -
استعرض اجتماع اليوم بمحافظة صعدة برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، مخططات السائلة الجنوبية لمدينة صعدة التي قدمها فرع مؤسسة الطرق والجسور.


واستمع الإجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، ووكلاء المحافظة إلى إيضاح مدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم النمري ونائب مدير فرع مؤسسة الطرق المهندس عارف السامعي عن مخطط السائلة من حيث أبعاده ومواصفاته الهندسية.

واطلع المحافظ عوض ووكيل المحافظة صالح عقاب والفريق الهندسي خلال زيارتهم للموقع على مدى مطابقة الدراسات والمخططات التي ستنفذها مؤسسة الطرق والبدء في المرحلة الأولى من أعمال السائلة الجنوبية لمدينة صعدة.

وأكد المحافظ عوض ضرورة تحديد الأولويات التي سيتم العمل بها قبل البدء في أعمال الرفع المساحي وإزالة المخلفات وكذا أعمال المسح والتسويه من نقطة البداية إلى نهاية السائلة.

وشدد على ضرورة إيجاد متنفسات ومواقف للسيارات في جوانب السائلة ..حاثا على سرعة البدء بالأعمال الأولية ومراعاة الأعمال الإنشائية وخدمات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والهاتف.

كما أكد محافظ صعدة حرص السلطة المحلية على إستكمال كافة مراحل العمل في مشروع السائلة وصولا إلى نقطة عين مدخل مدينة صعدة .

رافقه خلال الزيارة مدير مكتب التخطيط والتعاون الدولي ناصر حربان ومدير صندوق النظافة والتحسين محمد البعداني.
تمت طباعة الخبر في: السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 01:34 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37328.htm