- اللجنة البرلمانية المشتركة من الدفاع والأمن والنقل والاتصالات والخدمات تعقد اجتماعاً لها بحضور الجانب الحكومي..

الإثنين, 16-يوليو-2018
صعدة برس -
عقدت اللجنة البرلمانية المشتركة من الدفاع والأمن والنقل والاتصالات والخدمات اجتماعاً لها برئاسة أحمد ناصر شائع رئيس اللجنة وبحضور الجانب الحكومي والمختصين من وزارة الداخلية .

وناقش الاجتماع موضوع الاختناقات والاختلالات المرورية التي تشهدها عواصم عدد من المحافظات وخاصة أمانة العاصمة ، والتي تتعلق بوجود المركبات والدراجات النارية غير المرقمة والتي تسبب الازدحام المروري... وناقشوا في هذا سبل وضع المعالجات لتلك الأوضاع غير القانونية .

وأشار الاجتماع إلى أهمية تعديل بعض مواد وأحكام قانون المرور النافذ بما يتناسب مع الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، والعمل على وضع المعالجات القانونية التي تؤدي إلى وضع حد للاختلالات والتداخلات في الاختصاصات بين الجهات المختلفة ، وتفعيل دور رجال المرور للقيام بعملهم وفقاً للقانون ودعوة المواطنين لمساعدتهم وبما يخدم المصلحة العامة .

وأكد الاجتماع على أهمية عقد اجتماع للجهات الحكومية المعنية من أجل الخروج برؤية واضحة وتقديمها إلى اللجنة في اجتماع مقبل .

حضر الاجتماع من الجانب الحكومي كل من: وكيل وزارة المالية/ عبدالسلام المحطوري ووكيل وزارة الداخلية اللواء الركن/ رزق صالح الجوفي ومدير عام المرور/ خالد حسن قاسم ورئيس هيئة تنظيم النقل البري وليد عبدالله قاسم الوادعي وعدد من المختصين في الجهات ذات العلاقة .

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:31 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37334.htm