- مصادر... الامارات تقف خلف محاولة اغتيال "علي محسن" ومقتل محمد الاحمربمأرب..

الأربعاء, 18-يوليو-2018
صعدة برس -
أكدت مصادر محلية في مارب بأن طائرة بدون طيار تابعة للقوات الإماراتية قصفت إحتفال عسكري لقوات المرتزقة في محافظة مارب في محاولة منها لتصيفة بعض القادة العسكريين المحسوبين على جماعة الإخوان المسلمين لا سيما تلك التي تعارض تواجد القوات الأماراتية في الجنوب

ووسط تكتم شديد حول طبيعة الحادثة وهوية القتلى والجرحى من العسكريين، نعت هيئة الأركان في حكومة الفار بشكل رسمي العميد محمد بن محمد صالح الأحمر، الملحق العسكري لحكومة هادي في مملكة البحرين، الذي سقط قتيلاً خلال الحادث.

الأنباء المتضاربة تحدثت عن استهداف بعبوة ناسفة لموكب نائب الرئيس المستقيل ، لكنه نجا منه، في حين أشارت مصادر أخرى الى أن الحادث ناجم عن قذيفة تدريبية سقطت "بالخطأ" في أحد معسكرات قوات المرتزقة في مارب.

وزاد من ضبابية المشهد التصريح المنسوب لعلي محسن الذي نشرته وكالة "سبأ" التابعة لحكومة الفار هادي قبل قليل، والذي عزى فيه أسرة العميد الأحمر، لكنه لم ينفي أو يؤكد دقة الأنباء التي تحدثت عن إصابة بليغة تعرض لها الفريق محسن خلال الحادثة.

إلى ذلك نفت مصادر حكومية صحة الأنباء التي ادعت إصابة الفريق الأحمر.


وفي ذات السياق كتب عسكر زعيل: رحم الله اخي وزميلي ورفيق الدرب العميد محمد محمد صالح الاحمر الذي استشهد وهو يؤدي واجبه دفاعا عن الشرف والكرامة والوطن تقبله الله في عداد الشهداء، في حد تعبيره.
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 02:42 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: https://www.saadahpress.net/news/news-37356.htm